recent
أخبار ساخنة

حلم تحقق 5- بقلم الأديب سمير الخولي

الصفحة الرئيسية



حلم تحقق 5
تمنى وهى معه أن تتوقف عقارب كل الساعات أيقن أنها قدره الذى لا فرار منه ربما تكون سعادته التى حُرِم منها طوال عمره العوض عما كابده من أحزان وتعاسة وربما تكون نقمة يتعذب بها باقى عمره لقد جاءت فى الوقت الخطأ ولكنها أتت وأنتهى الأمر سواء نقمة او نعمة لم يعد يستطيع أن يمنع قلبه عنها أمسك بيدها مرة أخرى ليتأكد من وجودها بجواره رفع كف يدها الى شفتيه وطبع فيه قبلة طويلة إبتسمت فى خجل وهى تترك يدها تتحسس وجهه وصل الى قلبها حنانه وصدق مشاعره لم يقبل أحدا يدها يوما لم تشعر بهذا الدفء مع أحد نظرت إليه وهمست لنفسها ربما يكون هذا هو الأمان الذى عاشت تحلم به نظرت إليه وهو يحتضن بعينه عيناها ويده تعتصر يدها برفق وحنان غريب قالت له وهى تحاول أن تنتزع كفها من يده ألا ترى أن هذا غريبا ماذا سيقول الناس عنا أرجوك دعنى وشأنى كفانى عذابا إلى الأن أنا لا أصلح لك وأنت أيضا لا تصلح لى فكر بعقلك قليلاً قال لها لو تركتى لى عقلا أفكر به ما كنت معكِ الأن منذ أن رأيتك وأنا مشتت العقل قلبى بسوقنى إليكِ بلا رحمة وكل ما أتمناه أن يتحقق حلمى وأموت بين يديكى ولا أموت بيديكى أعرف ان هناك عقبات كثيرة تحول بينكِ وبينى ولكن أقسم أن الأمر ليس بيدى عيناكى أسرتنى وجذبتنى اليكى بلا رحمة أريدك أن تظلى بجوارى حتى نهاية عمرى قالت ألا تخشى أن تموت بيدى وليس بين يدى قال سيكون هذا قدرى وأنا مستسلم له .إعتدلت فى جلستها وسحبت يدها من يده برفق أرجوك إن كنت تريد أن تمضى بعض الوقت فأبحث عن غيرى كثيرات يتمنين ذلك أما أنا فلا أنا اتيت إليك الأن دون إرادتى لم أفكر لم أستشير ولكنى إستسلمت لأحساسي أنك مختلف ولأنك رجل كبير لا تسعى للهو أو اللعب بى وضعى حرج أنا مطلقة وأم لطفلتين فلا تدعنى موضع الشبهات وليكن فى حسبانك من الأن أننى لن أكون صيدا لك ولا لأى رجل فإن كانت هذه نيتك فأرجوك إبتعد عنى ووفر وقتك وجهدك لأمراة أخرى تقبل ذلك وأنا متأكدة أنك ستجد الكثيرات غيرى أوقف السيارة ورفع اصابعه تجفف دمعة سقطت من عينيها دون أن تدرى وقال لها أرجو ان تحددى لي موعدا مع أهلك إن كنتِ تقبلين أن أعيش معكِ ما تبقى من عمرى وأعدك أننى سأبذل كل جهدى لأحاول اسعادك .. ربما يكون ما تبقى قليل ولكن سيعوضك ويعوضنى عن كل سنوات الشقاء أعرف أن الأمر صعب وفرق السن كبير ولكن ليس بيدى شئ وضعت اصبعها على شفتيه .. هس لقد ارتبطت بالشاب الصغير وها أنا أحمل لقب مطلقة وأحمل على كتفى طفلتين ...هيا عد بى إلى بيتى وأنا سعيدة لا تجعل الحزن يتسرب مرة أخرى إلى قلبى ونظرت إليه نفس نظرتها الساحرة التى تأسره وتحتويه ... وإلى لقاء جديد
google-playkhamsatmostaqltradent