recent
أخبار ساخنة

الأستاذ أحمد محمد يكتب - | هذا أنا

الصفحة الرئيسية


قالوا من انت ؟انا رجل قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي انا رجل لاأصرخ من جروحي ادفنها عميقا بأعماق روحي انا رجل احب بكبريائي فالحب ابدا لايضعفني بل بالعزيمه والاصرار يمدني أنا رجل أحب السهر فنور قلبي يعكسه ضياء القمر أنا رجل لن يسقط القلم من يدي طالما في قلبي بقايا نبضي انا احترق كشمعه لن اذوب الالمن يمسح من عيني دمعه قوتي كبريائي واحياناأصارع نفسي بصمتي الذي اجمع فيه كل أشيائي وان داهمني الشوق لن ابحث عن غيري بل سافتش في اشرطة ذاكرتي استعرض من خلالها محطات حياتي و حينما احب اصبح كالفل وكالياسمين 
تنثر عبيره في كل الميادين ليعم الجمال الكون 
انا كالموج الصاخب في غضبي وبرقه اوراق الزهر في لحظات حبي لااخضع ولغير الله لن اركع انا رجل لاينهيه السقوط ولن امد يدي فقد تعلمت الصمود انا افتخر بما عندي شاكرما انعم به علي ربي انا لااسكت على ظلم وفي المحن اتصف بالحلم لساني في الشدائد كسيف صقيل 
عن قول كلام الحق لن يميل انا منبع الحنان مكانه الرياض والجنان ولن يذلني المال ولاالجمال انا عندما احب اخفي حبي يبقى الصمت مني حنين لاتلمني لو تجاهلتك فانا اتمنى حقا قربك ولا تلمني ان صدتك في اعماقي يسكن حبي اعذرني فكبريائي في صمتي في كرامتي صبري احمد محمد
google-playkhamsatmostaqltradent