recent
أخبار ساخنة

الأستاذة سناء علي موسى تكتب

منذ حكاية ونصف في زمن ألف ليلة وليلة حيث اختلط المرار بالسكر سقط عمري على درج الحب ....
حينها لم يكن حذائي من زجاج ليتكسر
قلبي هو من سقط مني ولا أعلم لماذا لم يعود إلى الآن....
يالا الخيبة تذكرت حينما كنا نلعب لعبة الاختفاء أنا وهو....
أنا أهرب وهو يهرب حتى اختفى كلانا وسقط قلبي مني في ذلك المكان
اه ذكريات محشوة بحنجرتي عبثاً ها انا ارتبها بمخيلتي كارهة لتلك الفوضى والأرقام العشوائية التي تسترخي أمام ناظري كل ليلة ..
ففي رحلتي الأخيرة في البحث عنك تسلقت صمت عزلتك المليئة بالثقوب..
صرخ القلب مرتجفاً من شظايا الزجاج التي ملأت
تجاويف المكان ....
رغم أن ضجيج قلبي كان صاخباً لكن لم يسمعه أحد ...
كنت بارعة جداً في اخفاء الشقوق والتصدعات بقلبي وكم كنت أكثر براعة حين كنت أرسم على شفاهي إبتسامة مشرقة.....
قلبي من زجاج نعم كان عليَّ أن أخبرك ولكنك انشغلت بأمر البحث عن الحذاء ونسيت
أمر قلبي...
google-playkhamsatmostaqltradent