recent
أخبار ساخنة

(أحلفلك برب الكون) بقلم الشاعره. سناء موسى

انا من الشِعر أريد اكتبلك بيتين....
ولجل عيونك ياغالي رح خليهم مُعلّقتين....
وإذا تريد تسأل عن مكانتك بقلبي رح تكون أغلى من العينتين.....
أحبك والله وصار حبك بقلبي بدل الطاق
 طاقين....
واحلفلك برب الكون عندي حبك واحد وما يصير إثنين......
ولو حرمني الليل شوفتك أكيد رح تصير عندي انت والقمر قمرين.....
روحي بهواك التحمت واضرمت ما بين جوانحي نارين.....
ماذا أقول وكل حرف من أحرفي شاردٌ بعينيك وقد عجزت فيهما عن إتخاذ قرارين.....
أغفو واصحو وأنا في صلواتي شاردة  اُناجي الله ليجمع الشتيتين.....
رفقاً بنبضات قلبي وبدموع عيناي اللتين اصبحتا من نار حبك تعيش
 العذابين.....
اهنأ بظلمك لي لأنك لن تستطيع تحقيق أحلامي التي تقطعت وانقسمت إلى نصفين......
وأمليت من شِعري عنك غُر قصائدي حتى تتغنى بها الأجيال من النجد حتى اليمنين.....
أحبك واعوامٌ حلت بيني وبينك وقد شاء القدر أن ارمم أحلامي بدل السد سدين......
وإذا جاء يومٍ وأصبحنا جسد بروحين لا بد وأن تعرف المغزى من
 المعلقتين....

سناء موسى
google-playkhamsatmostaqltradent